وظيفة مساعد مالي (بورت سودان) – برنامج الأمم المتحدة الإنمائي Leave a comment

وصف الوظيفة

البندالوصف
الموقعبورت سودان، السودان
نوع العقدموظف محلي FTA
آخر موعد للتقديم31 يناير 2024 (منتصف الليل بتوقيت نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية)
مستوى الوظيفةGS-7
مدة العقد الأوليسنة واحدة
الوقت المتبقي11 يومًا 15 ساعة 51 دقيقة
اللغات المطلوبةالإنجليزية

خلفية


تلتزم اليونوشا بتحقيق تنوع القوى العاملة من حيث الجنس والجنسية والثقافة. يُشجع على حد سواء الأفراد من الفئات الأقلية والمجموعات الأصلية والأشخاص ذوي الإعاقة على التقدم بطلباتهم. سيتم التعامل مع جميع الطلبات بأقصى سرية.

لا تتسامح اليونوشا مع استغلال الجنس والإساءة الجنسية وأي نوع من التحرش، بما في ذلك التحرش الجنسي، والتمييز. سيخضع جميع المرشحين المختارين بالتالي لفحوصات مراجعة وخلفية صارمة.

الإعداد التنظيمي:


ومكتب تنسيق الشؤون الإنسانية هو جزء من الأمانة العامة للأمم المتحدة مسؤول عن الجمع بين الجهات الفاعلة الإنسانية لضمان استجابة متسقة لحالات الطوارئ. تتمثل مهمة مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في تعبئة وتنسيق العمل الإنساني الفعال والمبدئي بالشراكة مع الجهات الفاعلة الوطنية والدولية لتخفيف المعاناة الإنسانية في حالات الكوارث والطوارئ.

تأسس صندوق السودان الإنساني (SHF) في عام 2006 للسماح للمجتمعات الإنسانية الدولية والوطنية بتلبية الاحتياجات الإنسانية المتزايدة في السودان من خلال الإدارة الشفافة والخاضعة للمساءلة للأموال الإنسانية الكبيرة.

قسم التمويل الإنساني وتعبئة الموارد (HFRMS) هو واحد من أربعة أقسام في مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في السودان ولديه المسؤولية الشاملة عن إدارة صندوق التمويل الإنساني والصندوق المركزي لمواجهة الطوارئ (CERF). في عام 2020 ، تولى مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية دور وكيل الإدارة ل SHF من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

الواجبات والمسؤوليات

الغرض من المنصب

.تحت توجيه الموظف المالي وإشرافه المباشر، يعمل مساعد الشؤون المالية بالتعاون الوثيق مع موظفي العمليات والبرامج في مكتب التعاون لحل المسائل المالية وتبادل المعلومات. الواجبات والمسؤوليات الرئيسية:.

1. كفالة إدارة وتنفيذ الاستراتيجيات التشغيلية، وتكييف العمليات والإجراءات التي تركز على تحقيق النتائج التالية: الامتثال التام لقواعد المكتب وأنظمته وسياساته المتعلقة بالأنشطة المالية، ونظام التسجيل/الإبلاغ المالي، ومتابعة توصيات مراجعة الحسابات ؛ تنفيذ ضوابط داخلية فعالة، والأداء السليم لنظام لإدارة الموارد المالية موجه نحو العملاء. 2. ضمان الإدارة السليمة للحافظة مع التقيد بإجراءات وبروتوكول إطار العمل الشامل ؛ استعراض التقارير المالية للشركاء المنفذين وتقديم تعليقات وتوجيهات واضحة، إذا لزم الأمر. توفير التوجيه والدعم الواضحين للشركاء فيما يتعلق بالإبلاغ، والتمديدات بدون تكلفة، وغيرها من عمليات إطار العمل الشامل. ضمان معالجة الدفع في الوقت المناسب لشركاء التنفيذ وفقًا للمبدأ التوجيهي

CBPF. 3. تقديم الدعم الإداري لعمليات ضمان الشركاء وإدارة المخاطر والرصد ؛ التأكد من أن نتائج الفحص الفوري المالي يتم تناولها من قبل شركاء التنفيذ. إجراء تحقق مالي مخصص إذا تم رفع أي علم أحمر. تقديم الدعم التقني في عملية مراجعة الحسابات. المشاركة في عملية تقييم قدرات المنظمات غير الحكومية المقدمة للحصول على أهلية الصندوق.

4. تيسير بناء المعارف وتقاسمها ؛ توفير التدريب المالي للشركاء المنفذين. تقديم الدعم التقني إلى شركاء التنفيذ “المساعدة المطلوبة بشأن القضايا المتصلة بالنظام الإداري العام. 5. ضمان تجهيز اتفاق/تعديل المنحة في الوقت المحدد وتوقيعه من جانب الموقعين المعنيين.

المهارات والخبرات المطلوبة
تعليم:

التعليم الثانوي مع شهادة متخصصة في المحاسبة و / أو المالية ، معتمدة في المحاسب العام.
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو المحاسبة ستكون مرغوبة ، لكنها ليست شرطا.
الخبرة والمعرفة والمهارات:

7 سنوات من التعليم الثانوي ، أو 4 سنوات مع درجة البكالوريوس مسؤولة تدريجيا عن إدارة تمويل المشاريع أو البرامج مع خبرة مثبتة في إعداد ميزانية المشروع ومراجعاتها.
تعد الخبرة المثبتة في دعم عمليات التدقيق المالي والشيكات المالية أو المراقبة ميزة مميزة.
خبرة في استخدام أجهزة الكمبيوتر وحزم البرامج المكتبية (MS Word و Excel وغيرها) وخبرة في التعامل مع أنظمة إدارة السجلات القائمة على الكمبيوتر.
الخبرة القوية مع الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية الدولية العاملة في السودان أمر ضروري.
مطلوب إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.

الموقع الرسمي

للتقديم عبرنا: يرجى الضغط على تقديم ادناه وملء الإستمارة
للمزيد من الفرص الوظيفية او المنح الدراسية يرجى الانضمام الى القروب من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping cart0
There are no products in the cart!
Continue shopping
0
X