وظيفة كاتب بمنظمة UNHCR Leave a comment

OrganizationUnited Nations High Commissioner for Refugees
Job TitleClerk
LocationPort Sudan, Sudan
Hardship LevelE (most hardship)
Job IDJR2331306
Family Location TypeNon Family with Residential Location
Closing DateDecember 16, 2023

الإعداد التنظيمي والعلاقات العملية
يقدم الكاتب دعمًا إداريًا وكتابيًا للمشرف الفوري و/أو المكتب ككل. يتم إشراف الموظف عادةً من قبل مسؤول أو مساعد. يتلقى توجيهات وتعليمات منتظمة من المشرف بشكل منتظم بشأن الجوانب الإجرائية للعمل. وفقًا لتوجيهات محددة، قد يتعين على الموظف التواصل مع كيانات داخلية أو خارجية أخرى لضمان تقديم الخدمات بشكل فعال وتحقيق الأهداف.

جميع أعضاء فريق العمل في الUNHCR مسؤولون عن أداء واجباتهم كما هو موضح في وصف وظيفتهم. يقومون بذلك ضمن السلطات المخولة لهم، وفقًا للإطار التنظيمي للUNHCR الذي يتضمن ميثاق الأمم المتحدة وقواعد ولوائح الموظفين في الأمم المتحدة، وسياسات وتعليمات الUNHCR الإدارية، بالإضافة إلى الأطُر المسؤولية ذات الصلة. علاوة على ذلك، يُطلب من أعضاء الفريق تنفيذ مسؤولياتهم بطريقة تتسق مع الكفاءات الأساسية والوظيفية والوظيفية المشتركة والإدارية، وقيم الUNHCR الأساسية مثل الاحترافية والنزاهة واحترام التنوع.

الواجبات

  • توفير الدعم الكتابي العام لوحدة العمل وإذا لزم الأمر، لأعضاء الفريق الزائرين.
  • الحفاظ على السجلات في وحدة العمل، وإنشاء ملفات للمراسلات والتقارير، بما في ذلك الملفات السرية.
  • إدارة حجز قاعة الاجتماعات وضمان ترتيب المرافق وإعدادها بإمدادات كافية لتغطية عدة ضيوف مقررين.
  • الحفاظ على سجل وجرد سلع القرطاسية في وحدة العمل وضمان توفير مكتب مستعمل.
  • فرز وترتيب المراسلات الواردة، والتقارير، إلخ، وتوجيهها إلى أعضاء الفريق المسؤولين الآخرين عند الضرورة.
  • تنظيم وإعادة توجيه السجلات للأرشفة والحفاظ على سجلات الملفات المُرسَلة للأرشفة.
  • الحفاظ على جدول المواعيد وجداول الاجتماعات والسفر للمشرف، وأداء مهام كتابية مثل إكمال طلبات تفويض السفر ونماذج طلب القرطاسية، وما إلى ذلك.
  • قد يُطلب منه إعداد جداول عمل السائقين والمحافظة على أنظمة الورديات.
  • قد يُطلب منه تنظيم والحفاظ على نظام تسليم البريد (Pouch) وتتبعه بين المكاتب.
  • دعم تحديد وإدارة المخاطر والسعي للاستفادة من الفرص التي تؤثر على الأهداف في مجال المسؤولية. ضمان اتخاذ القرارات المتعلقة بالمخاطر على أساس منطقي في المجال الوظيفي للعمل. رفع المخاطر والقضايا والاهتمامات إلى المشرف أو الزملاء الوظيفيين ذوي الصلة.
  • أداء واجبات أخرى ذات صلة عند الحاجة.

المؤهلات الدنيا

التعليم والخبرة المهنية سنوات الخبرة / مستوى الدرجة G3 – سنة واحدة من الخبرة ذات الصلة مع شهادة الثانوية العامة؛ أو درجة البكالوريوس أو ما يعادلها أو أعلى.

المهارات الوظيفية
معرفة باساسيات الحاسوب والمعلوماتية
(المهارات الوظيفية المشددة عليها بالرمز * هي أساسية)

متطلبات اللغة
بالنسبة للوظائف الاحترافية الدولية والخدمة الميدانية: إلمام باللغة الإنجليزية ولغة العمل في المكان الوظيفي إذا كانت ليست الإنجليزية.
بالنسبة للوظائف الوطنية الاحترافية: إلمام باللغة الإنجليزية وبلغة العمل في المكان الوظيفي إذا لم تكن الإنجليزية، وباللغة المحلية.
بالنسبة للوظائف الخدمية العامة: إلمام باللغة الإنجليزية و/أو بلغة العمل في المكان الوظيفي إذا لم تكن الإنجليزية.
يجب على جميع أعضاء فريق العمل في UNHCR الإسهام على نحو فردي وجماعي في توفير بيئة عمل تشعر فيها كل شخص بالأمان والتمكين لأداء واجباته. ويشمل ذلك الالتزام بعدم التسامح تجاه الاستغلال الجنسي والاعتداء، بما في ذلك التحرش الجنسي، والتحيز الجنسي، وعدم المساواة بين الجنسين، والتمييز، وسوء الاستخدام السلطة.

كأفراد وكمديرين، يجب على الجميع أن يكونوا نشطين بشكل استباقي في منع والاستجابة للسلوك غير المناسب، ودعم الحوار المستمر حول هذه المسائل، والتحدث والبحث عن الإرشاد والدعم من الموارد المتعلقة بـ UNHCR عندما تنشأ هذه المشاكل.

هذا وصف وظيفي قياسي لجميع وظائف UNHCR بهذا اللقب والفئة الوظيفية. قد تحتوي السياق التشغيلي على مؤهلات أساسية و/أو مرغوب فيها إضافية تتعلق بالعملية و/أو الموقف الخاص بالوظيفة. يتم دمج أي متطلبات مثل هذه عند الإشارة إلى هذا الوصف الوظيفي وسيتم النظر فيها أثناء فحص واختصار واختيار المرشحين.
للتقديم اضغط هنا https://unhcr.wd3.myworkdayjobs.com/en-US/External/job/Port-Sudan-Sudan/Clerk_JR2331306?q=sudan&locationCountry=db69e152446c11de98360015c5e6daf6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping cart0
There are no products in the cart!
Continue shopping
0
X