وظيفة مشرف فريق التمريض – منظمة اطباء بلا حدود البلجيكية Leave a comment

مشرف فريق التمريض

أطباء بلا حدود بلجيكا


أطباء بلا حدود (MSF): نقدم المساعدة الطبية للأشخاص المتضررين من النزاعات والأوبئة والكوارث أو الاستبعاد من الرعاية الصحية. تتكون فرقنا من عشرات الآلاف من المهنيين الصحيين والموظفين اللوجستيين والإداريين – يربطنا معًا ميثاقنا. تسترشد أعمالنا بالأخلاقيات الطبية ومبادئ الحياد والاستقلالية والحيادية. نحن منظمة غير ربحية تحكم ذاتيًا وتستند إلى الأعضاء.

تأسست منظمة أطباء بلا حدود عام 1971 في باريس من قبل مجموعة من الصحفيين والأطباء. اليوم، نحن حركة عالمية تضم ما يقرب من 65000 شخص. www.msf.org/belgium


القسم/الوحدةالمستوى الوظيفيالمشرفعدد الوظائفمكان العملالمدةآخر موعد للتقديم
طبيالمستوى 8 / 1205.37 دولار أمريكيمنسق المشروع2الخرطومقصيرة الأجل28 يناير 2024

الخلفية:

التخطيط وتنظيم وتقييم الأنشطة المتعلقة بالتمريض والفريق المرتبط بها، وفقًا لقيم وتسياسات وبروتوكولات أطباء بلا حدود، والمعايير الصحية العالمية، لضمان جودة واستمرارية الرعاية الصحية وتطوير خطة العمل.


الواجبات والمسؤوليات:

  • القيام بالمهام والوظائف المرتبطة بالتمريض أي العمل كممرضة أو طبيب بنجوي، عند الحاجة أو الحاجة، لتحسين الموارد، والمساهمة بمعرفته وخبرته.
  • تنفيذ جميع البروتوكولات وإجراءات النظافة، والإشراف على فريقها على اتباع نفس المعايير، لضمان جودة الرعاية والخدمة في تخصصها.
  • تنظيم وتنسيق أنشطة فريقها (جدول الأسبوع، الإجازات السنوية، الغياب، إلخ)، وتقييم أدائهم وتحديد و ضمان احتياجات تدريب الموظفين، لضمان تغطية احتياجات الموارد البشرية والحفاظ على معايير عالية من الجودة.
  • القيام بإدارة الأدوية (المركزية) والمعدات الطبية (طلبات الأدوية، ومتابعة المخزون، وظروف التخزين، والمخزونات، ومتابعة الأدوية منتهية الصلاح وتدميرها، واستهلاك الأدوية، إلخ) في قسمها، من أجل تلبية احتياجات المواد بكفاءة وفعالية.
  • ضمان أن جميع الموظفين الذين يستخدمون الأجهزة الطبية مؤهلون ومدربون. ضمان تنفيذ مهام التنظيف والصيانة الطفيفة وفقًا للبروتوكولات. إبلاغ الخدمة البيوطبية للمشروع بأي خلل.
  • القيام أو تنسيق المهام الإدارية (ورقة الخروج، ورقة التحويل، إلخ)، وجمع المعلومات والبيانات (ملفات المرضى، والنماذج، والإحصاءات، إلخ)، وإعداد تقارير منتظمة، من أجل الحصول على معلومات محدثة وموثوقة حول النشاط اليومي في المشروع ، والمخرجات / النتائج ودعم اتخاذ القرار.
  • تقديم الملاحظات / التقارير إلى النقطة الطبية المركزية.

المؤهلات والمهارات والخبرة المطلوبة:

التعليم:

دبلوم التخصص (ممرضة أو طبيب تخدير) أساسي..

خبرة:

  • سنتان من الخبرة السابقة ضرورية. يفضل العمل في أطباء بلا حدود أو المنظمات غير الحكومية الأخرى وفي البلدان النامية.
  • خبرة التمريض السريري في أكثر من قسم طبي في المستشفى على سبيل المثال (قسم الطوارئ، وحدة العناية المركزة، وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، قسم المرضى الداخليين، غرفة العمليات، أمراض النساء والتوليد، طب الأطفال، إلخ)
  • خبرة في إدارة فرق كبيرة والتفاعل مع زملاء من خلفيات ثقافية مختلفة (موصى بها)

الحد الأدنى من المؤهلات والمهارات والخبرات المطلوبة:

تعليم
دبلوم التخصص (ممرض أو طبيب تخدير) اساسي..

أساسي: 2 سنوات من الخبرة السابقة. من المرغوب فيه العمل في منظمة أطباء بلا حدود أو غيرها من المنظمات غير الحكومية وفي البلدان النامية.
أساسي: خبرة تمريضية سريرية في أكثر من قسم طبي بالمستشفى ، على سبيل المثال (قسم الطوارئ ، وحدة العناية المركزة ، وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ، قسم المرضى الداخليين ، غرفة العمليات ، أمراض النساء والتوليد ، طب الأطفال ، إلخ)
موصى به: خبرة في إدارة فرق كبيرة والتفاعل مع الزملاء من خلفيات ثقافية مختلفة

للتقديم عبر الإنترنت هنا على الرابط التالي:

Sudanjob.net

للتقديم عبرنا: يرجى الضغط على تقديم ادناه وملء الإستمارة
للمزيد من الفرص الوظيفية او المنح الدراسية يرجى الانضمام الى القروب من هنا

أو

عن طريق تسليم الطلب باليد إلى مكتب أطباء بلا حدود في الخرطوم في مستشفى بشائر التعليمي،

ملاحظة: يرجى ملاحظة أن منظمة أطباء بلا حدود لن تقبل إلا الطلبات والسير الذاتية المقدمة باللغة الإنجليزية. سيتم استدعاء المرشحين المختارين فقط.

تاريخ الافتتاح: 21 يناير 2024 تاريخ الإغلاق: 28 يناير 2024

التوقيع: الإدارة

أطباء بلا حدود بلجيكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping cart0
There are no products in the cart!
Continue shopping
0
X