“مساعد موارد بشرية” لدى “المنظمة الدولية للهجرة” (IOM) بمدينة كسلا بالسودان Leave a comment

الوظائف / المسؤوليات الأساسية:

  • مساعدة في تنسيق عمليات التوظيف، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على ذلك، تقديم الإرشاد لمديري التوظيف بشأن إعداد وصف الوظيفة، وصياغة ونشر إعلان الشواغر / إعلان الشواغر الخاصة، وفحص وقائمة الدعوات، وصياغة بروتوكولات المقابلات، وإعداد وإدارة الاختبارات الكتابية، والمشاركة في لجان المقابلات كما هو محدد، وصياغة استمارات تقييم المرشحين، وإجراء فحوصات المراجعة، وإعداد عروض العمل، وإدارة صندوق البريد الخاص بالتوظيف، إلخ.
  • تنفيذ وتنسيق الأنشطة السابقة للتوظيف مثل إعداد الوثائق الخاصة ببداية الخدمة (EOD) وجمع الوثائق الداعمة، وتنسيق الفحوصات الطبية لبداية الخدمة والمتابعة مع خدمات التأمين الصحي (مانيلا أو بنما) بخصوص التصريح الطبي، وتنسيق الالتحاق بخطط التأمين حسب الاقتضاء، وتنسيق وتقديم جلسات الاستقبال، وترتيب جلسات التعريف بالأمان، إلخ.
  • أداء الدور (أدوار) المسندة في نظام PRISM HR مع إيلاء اهتمام خاص لاستمرارية البيانات ودقتها؛ إدخال البيانات والحفاظ عليها استنادًا إلى الموافقات والوثائق الداعمة؛ التحقق من الأهلية للمكافآت والفوائد الأخرى، ومراقبة ومتابعة الوضع التعاقدي والمستحقات، وبدء الإجراءات السريعة وتوليد التقارير، وتمديد العقود، والإجراءات الشخصية، والوثائق الأخرى ذات الصلة.
  • أداء دور حفظ الوقت في PRISM؛ مراقبة وصيانة وتحديث ومصالحة حصص الإجازة استنادًا إلى الوثائق الداعمة؛ توليد وتحرير وتحليل التقارير المتعلقة بالإجازات؛ الرد على الأسئلة المتعلقة بإدارة الإجازات؛ إرشاد الموظفين بشأن إجراءات الطلب والموافقة في PRISM.
  • تنفيذ مجموعة واسعة من الإجراءات في مجال الموارد البشرية، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على إعداد الوثائق للانفصال، والتصنيف، وإعادة التصنيف، والترقية، وحالات التأديب، وما إلى ذلك، والتنسيق مع المكتب الإقليمي والمراكز الإدارية وإدارة الموارد البشرية في جنيف حسب الاقتضاء.
  • إعداد جميع التقارير بشأن الشؤون الشخصية وتقديمها في الوقت المناسب إلى الأطراف المعنية؛ صياغة ومراجعة المراسلات الروتينية والرسائل والشهادات، إلخ؛ فتح وتحديث الملفات الشخصية، وإنشاء والحفاظ على طريقة منهجية لأرشفة وثائق الموارد البشرية (إلكترونية وورقية). تحديث وصيانة الأنظمة الإلكترونية والبدنية للأرشفة في الوحدة بما في ذلك الملفات الشخصية مع جميع الوثائق الداعمة، وملفات التوظيف، وسياسات الموارد البشرية، واللوائح، والإرشادات، والدلائل، والضوابط الداخلية، إلخ.
  • مساعدة في مراقبة الامتثال بنظام تقييم الموظفين ومتابعة العاملين والمشرفين حسب الحاجة؛ تسهيل الامتثال عن طريق توفير الإرشاد التقني حول استخدام النظام.
  • تنظيم فعاليات الموارد البشرية بما في ذلك نشاطات تطوير وتدريب الموظفين بالتنسيق مع وحدة تطوير وتعلم الموظفين والحفاظ على السجلات المحدثة.
  • تقديم المعلومات للموظفين حول ما يحق لهم ومسؤولياتهم وفقًا لتعليمات وإجراءات المنظمة الدولية للهجرة، والرد على الاستفسارات القياسية وإحالة الاستفسارات الأكثر حساسية / تعقيدًا.
  • تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين وتسليط الضوء عليها للمشرف؛ تقديم مدخلات لإجراءات جديدة لتكملة أو تكييف الإجراءات القائمة مع مراعاة الاحتياجات الخاصة للمكتب. مساعدة في تحليل وحل الحالات الحساسة من خلال جمع المعلومات الأساسية، وإعداد ملخصات، ومشاركة أفضل الممارسات.
  • المشاركة في مجموعات العمل المتعلقة بالموارد البشرية بين الوكالات حسب التكليف.
  • تقديم الإرشاد والتدريب للموظفين الجدد / الأصغر سناً في الوحدة.
  • أداء المهام الأخرى ذات الصلة كما يتم تعيينها.

المؤهلات والخبرة المطلوبة

التعليم

شهادة الثانوية العامة مع خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة؛ أو
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية، أو إدارة الأعمال، أو علم النفس، أو مجال ذي صلة مع ثلاث سنوات من الخبرة المهنية ذات الصلة.

الخبرة

اجادة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس مثل وورد، اكسل، باوربوينت، البريد الإلكتروني، أوتلوك؛ الخبرة السابقة في SAP هي ميزة مميزة.
انتباه للتفاصيل، والقدرة على تنظيم الأوراق بطريقة منهجية.
حساسية، والتوجه إلى التفاصيل والعملاء، والصبر والاستعداد لتعلم أشياء جديدة؛ و، الخبرة السابقة في العمل مع المنظمات الإنسانية الدولية، أو المؤسسات / الهيئات غير الحكومية، أو الحكومية في بيئة متعددة الثقافات هي ميزة.

المهارات

معرفة وفهم لأفضل الممارسات والإجراءات في مجال الموارد البشرية / الإدارية.
اجادة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس مثل وورد، اكسل، باوربوينت، البريد الإلكتروني، أوتلوك؛ الخبرة السابقة في SAP و Oracle هي ميزة مميزة.
انتباه للتفاصيل، والقدرة على تنظيم الأوراق بطريقة منهجية.
حساسية، تفصيلية، وتوجه إلى العملاء، والصبر والاستعداد لتعلم أشياء جديدة
اللغات
إجادة اللغة الإنجليزية والعربية مطلوبة (شفهياً وكتابياً).

الإعلان الرسمي للوظيفة

كيفية التقديم

ندعو المرشحين المهتمين إلى تقديم طلباتهم عبر البريد الإلكتروني مع ذكر عنوان الموضوع على أنه ” وظيفة موظف موارد بشرية SVN 17 2024 ، بورتسودان”.

يرجى إرسال المستندات التالية إلى: sudancareer@iom.int

  • رسالة تغطية
  • السيرة الذاتية
  • نموذج (Personal History Form) (PHF)

سيتم استبعاد أي طلب لا يلتزم بالتعليمات المذكورة أعلاه تلقائيًا من عملية التقديم. سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط.

فترة التقديم

من 25.04.2024 إلى 11.05.2024

لمتابعة اخر الفرص والتقديم لها انضم الينا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping cart0
There are no products in the cart!
Continue shopping
0
X