وظيفة رئيس دعم البعثة (مدني) – منظمة أطباء بلا حدود – بلجيكا Leave a comment

وصف الوظيفة

Section/Unit:Operations
Supervisor:Head of Mission
Location:Madani
Salary:1533.86 USD
Deadline:20 Dec 2023

الغرض الرئيسي

دعم رئيس البعثة في إدارة الأمان وتنسيق المهام، مع ضمان علاقة سلسة مع السلطات المحلية والوطنية، والمساهمة في تحليل السياق ومتابعته، وإدارة المعلومات، وتقديم الترجمات والتفسيرات وفقًا لبروتوكولات أطباء بلا حدود ومعاييرها وإجراءاتها لتسهيل مهام تنسيق البعثة.

المسؤوليات:
المساءلة

  • دعم رئيس البعثة في الترويج لصورة أطباء بلا حدود خارجيًا والمساعدة في تحليل السياق، ونشر معلومات السياق ذات الصلة لفريق التنسيق، وإبلاغهم بانتظام عن القضايا الرئيسية، وتحديث المعلومات العامة حول السياق لوثائق أطباء بلا حدود الداخلية، وتقديم النصائح بشأن الملاءمة الثقافية للأنشطة المنظمة والسلوكيات الفردية.
  • تحليل المخاطر ومستوى الأمان في سياق البعثة والمساعدة في إجراء تقييمات المخاطر ووضع خطط الأمان للبعثة والمشروع. تقديم النصائح لمسؤول البرنامج ورئيس البعثة بشأن إدارة الأمان.
  • إقامة وصيانة العلاقات الخارجية مع السلطات وأصحاب المصلحة ذوي الصلة. الحفاظ على معرفة جيدة بالجهات المقابلة في الإدارات والأقسام المختلفة والحفاظ على سجلات محدثة لجهات الاتصال الميدانية (المنظمات غير الحكومية الأخرى، وكالات الأمم المتحدة، السلطات المحلية، إلخ.) للتحقق من سهولة الوصول إليهم، لتسهيل الاتصالات والاجتماعات.
  • عند طلب رئيس البعثة، مساعدة رئيس البعثة أو تمثيل أطباء بلا حدود في الاجتماعات (المنظمات غير الحكومية، الهيئات الرسمية والإدارات، إلخ.) وإعداد تقرير كامل.
  • ضمان متابعة الدوسيهات الإدارية ذات الصلة مثل تسجيل أطباء بلا حدود في البلد، تصاريح العمل، سياسات الهجرة، البروتوكولات الوطنية، إلخ.
  • عند طلب رئيس البعثة، إعداد وإجراء جلسة توجيهية للمعلومات، مع التركيز على سياق البلد للموظفين الإقليميين والمنقولين دوليًا.
  • توجيه وتسهيل إدارة معلومات أطباء بلا حدود والسجلات والوثائق الأساسية من قبل فريق البعثة، وفقًا لسياسات وإرشادات أطباء بلا حدود.
  • ترجمة الوثائق الحساسة والعمل كمترجم عند الحاجة. كتابة الرسائل والمراسلات مع المسؤولين والشركاء وإعداد التقارير والمذكرات الداخلية والطلبات الرسمية. مراقبة المراسلات في غياب رئيس البعثة.
  • المساعدة في وضع خطة الدعاية للبعثة بالتعاون مع مسؤول البرنامج والطبيب الاستشاري والمسؤول عن الاتصالات ودعم تنفيذها ومتابعتها.

المؤهلات الدنيا، المهارات، والخبرة المطلوبة:

التعليم: درجة جامعية أو مستوى تعليم مماثل

الخبرة: – الخبرة في المساعدات الإنسانية وداخل منظمة أطباء بلا حدود تعتبر ميزة.

الخبرة السابقة في ولاية الجزيرة (بالتحديد مديني) هي ميزة قوية
فهم قوي أساسي لعمل الإدارات المختلفة في البلد

خبرة في العمل على القضايا السياسية والأمنية والإنسانية في البلد

اللغة: – الإنجليزية والعربية ضرورية

المعرفة: – إجادة الحاسوب في برنامجي MS Excel و Word

  • مهارات تحليلية جيدة، على دراية بالأرقام والبيانات الاقتصادية
  • مهارات اتصال ودبلوماسية ممتازة، بما في ذلك مهارات الكتابة

متطلبات التقديم:
يُطلب من المرشحين المهتمين إرسال الطلبات مع الوثائق؛ (رسالة دافع، السيرة الذاتية المحدثة، شهادات تعليمية، شهادات خبرة العمل، مراجع من أصحاب العمل السابقين، ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية) إلى:

عن طريق تسليم الطلب عن طريق مكتب العمل، ود مدني
لتجهيز مستنداتك بطريقة احترافية: السيرة الذاتية ، الكفر ليتر (رسالة الحافز او الدافع) ، عمل ايميل احترافي
تواصل معنا بالإنضمام الى القروب :https://chat.whatsapp.com/BzzWcgfujcvH7QUNB7ReLo
والتواصل مع

@help

يرجى ملاحظة أن منظمة أطباء بلا حدود ستقبل فقط الطلبات والسير الذاتية المقدمة باللغة الإنجليزية. سيتم استدعاء المرشحين المختارين فقط.

تاريخ الافتتاح: 11 ديسمبر 2023                                       تاريخ الإغلاق: 20 ديسمبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping cart0
There are no products in the cart!
Continue shopping
0
X