مسؤول تعليم (بورت سودان) – اليونيسيف Leave a comment

وصف الوظيفة

الرقم الوظيفي: 572454
نوع العقد: عقد محدد المدة
الموقع: بورتسودان
المستوى: NO-2
الفئات: التعليم
أُعلن في: 30 مايو 2024 بتوقيت شرق أفريقيا
الموعد النهائي: 13 يونيو 2024 بتوقيت شرق أفريقيا

ملخص الوظائف الرئيسية والمسؤوليات:

دعم تطوير البرنامج والتخطيط:

  • المساهمة في إعداد وتحديث تحليل الوضع لتطوير وتصميم وإدارة البرامج/المشاريع التعليمية.
  • المساهمة في تطوير وتحديد أهداف واستراتيجيات البرنامج القطاعي والتخطيط القائم على النتائج.
  • تقديم الدعم الفني والإداري في جميع مراحل العمليات البرمجية لدعم تخطيط البرنامج، التخطيط القائم على النتائج (RBM) ومراقبة وتقييم النتائج.

إدارة البرنامج، المراقبة وتسليم النتائج:

  • العمل عن كثب مع الزملاء الداخليين والشركاء لجمع، تحليل ومشاركة المعلومات حول قضايا التنفيذ.
  • اقتراح حلول لتنفيذ البرنامج الروتيني وتقديم التقارير لتنبيه المسؤولين وأصحاب المصلحة المناسبين للتدخل واتخاذ القرارات على مستوى أعلى.
  • المشاركة في تمارين المراقبة والتقييم، مراجعات البرنامج والمراجعات السنوية القطاعية مع الحكومة والشركاء الآخرين وإعداد محاضر/تقارير حول النتائج لمتابعة الإجراءات اللازمة من قبل الإدارة العليا وأصحاب المصلحة الآخرين.
  • مراقبة والإبلاغ عن استخدام موارد البرنامج القطاعية (المالية، الإدارية وغيرها من الأصول)، التحقق من الامتثال للتخصيص المعتمد، القواعد واللوائح/الإجراءات التنظيمية والالتزامات المانحة، معايير المساءلة والنزاهة.

الدعم الفني والتشغيلي لتنفيذ البرنامج:

  • القيام بزيارات ميدانية واستطلاعات ومشاركة المعلومات مع أصحاب المصلحة لتقييم التقدم وإحالة القضايا الحرجة، الاختناقات والمشاكل المحتملة للإجراءات الفورية لتحقيق النتائج.
  • تقديم الدعم الفني والتشغيلي لنظراء الحكومة والشركاء من المنظمات غير الحكومية، شركاء نظام الأمم المتحدة والشركاء الآخرين في المكتب القطري/المانحين على تطبيق وفهم سياسات واستراتيجيات وممارسات اليونيسف المتعلقة بمسائل التعليم لدعم تنفيذ البرنامج، العمليات وتسليم النتائج.

بناء الشبكات والشراكات:

  • بناء والحفاظ على شراكات عمل وثيقة وفعالة مع نظراء الحكومة وأصحاب المصلحة الوطنيين من خلال مشاركة المعلومات والمعرفة النشطة لتسهيل تنفيذ البرنامج وبناء قدرات أصحاب المصلحة لتحقيق واستدامة النتائج في برامج التعليم.
  • إعداد مواد التواصل والمعلومات للدعوة لبرامج المكتب القطري لتعزيز الوعي، إقامة الشراكات والتحالفات، ودعم جمع التبرعات لبرامج التعليم.
  • المشاركة في الاجتماعات والفعاليات المناسبة بين الوكالات حول البرمجة للتعاون مع شركاء الوكالات الأخرى في التخطيط التشغيلي وتحضير برامج/مشاريع التعليم ودمج وتنسيق موقف واستراتيجيات اليونيسف مع عملية التخطيط والتنمية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

المؤهلات المطلوبة:

  • التعليم: درجة جامعية في أحد المجالات التالية: التعليم، علم النفس، علم الاجتماع، العلوم السياسية أو مجال تقني ذي صلة.
  • الخبرة: خبرة مهنية لا تقل عن سنتين في تنمية ومشاركة المراهقين (التخطيط البرامجي، الإدارة و/أو البحث). تعتبر الخبرة في العمل في بلد نامٍ ميزة إضافية. تعتبر الخبرة ذات الصلة في وكالة أو منظمة تابعة للأمم المتحدة ميزة إضافية.
  • اللغات: الطلاقة في اللغتين الإنجليزية والعربية مطلوبة. معرفة لغة رسمية أخرى للأمم المتحدة (الصينية، الفرنسية، الروسية أو الإسبانية) تعتبر ميزة إضافية.نوفر لموظفينا مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك إجازة أبوة/أمومة مدفوعة الأجر، ووقت للرضاعة الطبيعية، والتسهيلات المعقولة للأشخاص ذوي الإعاقة. كما تشجع اليونيسف بشدة على استخدام ترتيبات العمل المرنة.

نوفر لموظفينا مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك إجازة أبوة/أمومة مدفوعة الأجر، ووقت للرضاعة الطبيعية، والتسهيلات المعقولة للأشخاص ذوي الإعاقة. كما تشجع اليونيسف بشدة على استخدام ترتيبات العمل المرنة.

للتقديم:

يتم التقديم عبر زيارة موقع اليونيسف والبحث عن الوظيفة رقم 572454. يجب تقديم الطلبات قبل الموعد النهائي المحدد في 13 يونيو 2024.
الموقع الرسمي

لمتابعة اخر الفرص والتقديم لها انضم الينا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping cart0
There are no products in the cart!
Continue shopping
0
X